Home Latest Highlights Football and Goals Table Live Match Today Full Match HD La-Liga Premier-LeagueA Ligue-1 Bundesliga EUROPA-LEAGUE UEFA Champions League Serie-A
at January 24, 2018
thumbnail

ارسنال وفينغر بحاجة الي الكأس أكثر من أي وقت

ارسنال وفينغر يحتاجون الي الكأس أكثر من أي  وقت
ارسنال وفينغر بحاجة الي الكأس أكثر من أي  وقت
آرسنال تأخذ على تشلسي مباشرة على شبكة سكاي سبورتس مساء يوم الأربعاء للحصول على مكان في "كأس كاراباو" النهائية ضد مانشستر سيتي. أرسين فينغر قد لا تقدر أن المنافسة شديدة في الماضي، ولكن هنا لماذا من المهم أكثر من أي وقت مضى هذا الموسم.

وقد وزعوا أرسين فينغر 86 الفريق الأول لأول مرة في "كأس دوري" خلال الفترة التي قضاها مسؤولاً عن آرسنال. بدأ مع أليكس مانينغر، ماثيو أبسون، وألبرتو منديز و Vernazza باولو في الجولة الثالثة وفوز على برمنغهام سيتي في تشرين الأول/أكتوبر 1997. وواصل مع خريجي أكاديمية جوش دسيلفا، جو ويلوك، ومات ميسي وبن شيف هذا الموسم.

أطلقت سياسة الاختيار "كأس دوري" ينجر بعض المهن ممتاز، مع أشلي كول وسيسك فابريجاس وهيكتور بيليرين أسماء أبرز من بين 86، ولكن كما أنها تعكس قدرا لامبالاة تجاه المنافسة. فينغر قد ينظر إليها دائماً "كأس دوري" كأكثر قليلاً من مصدر إزعاج؛ كأس غير منطقي الذي يسد أعلى في قائمة المباراة.

هذا الموسم، بيد أنه قد اتخذت أهمية جديدة. استمر فينغر مع سياسته بالتناوب حتى الربع النهائي في آرسنال مع "وست هام"، ولكن كان هناك شعور مختلف للجانب الذي يواجه تشلسي في ذهاب الدور نصف النهائي. وتركت "أليكسيس سانشيز" على مقاعد البدلاء وسط تكهنات حول مستقبل بلده وقد استراح بيتر تشيك لديفيد أوسبينا، ولكن خلاف ذلك كان الفريق بكامل قوتها.

بعد أن جاءت بعيداً عن ستامفورد بريدج بفخ تعادل، التحديد ينجر ستكون قوية وبالمثل على استاد الإمارات مساء الأربعاء. سانشيز ذهب ومحلة هنريخ مخيتاريان كوبتيد، ولكن يرد مسعود سوف يعود إلى الفريق، وذلك أيضا قد المصابين سابقا لوران كوشيلني، ناتشو مونريال وارون رامزي

الظروف التي تملي أن آرسنال يمكن-أن تتحمل للمقامرة. فاز "كأس دوري" فينغر ابدأ وفقط وصلت إلى النهائي مرتين في بلده مواسم كاملة 19 في التهمة، ولكن فشل في علاج لعبة اليوم الأربعاء كأولوية، سيكون من الصعب لمؤيدي واهمة للمعدة.

مانشستر سيتي بيب غوارديولا خصم الآن أكثر صرامة من الموسم الماضي، ولكن "كأس الدوري" لا يزال يمثل أفضل أمل لإنقاذ شيء من موسم آرسنال فينجر. لذلك السبب، عندما الفرق أعلن مساء الأربعاء على استاد الإمارات، هناك من غير المرجح أن يكون مكاناً للمبتدأ السابعة والثمانين.
Related Keywords :كلمات البحث: , ,

KoraLiveHD2 : Extended highlights soccer goals Highlights Full Match Football Match Soccer Topic Subscribe with us كورة لايف تبث كل ماهو جديد في عالم كرة القدم العالمية والمحلية